حول


OVERONEME هو مفهوم مستقبلي لحياة افضل و بيئة متكاملة تواكب التطورات و الاحداث ، بين الواقع الافتراضي والمادي المرتبط بالمواقع الجغرافية في العالم الحقيقي على كوكب افتراضي يتوافق مع بيئات افتراضية رقمية ولدت لاستخدامات عدة.
يمكن امتلاك موقع داخل هذه البيئة، تشتري ، و تبيع , و تأجر خدمات رقيمة متميزة ، وفي المستقبل القريب سوف ننطلق بها للعالم أجمع.
أصل الأرض الافتراضية بالواقع الافتراضي المعزز هي بداية هذا المستقبل المثير. 

ففي المرحلة الأولى نقدم للطموحين بامتلاك خدمات افتراضية محدد حسب الاحداثيات التي يرغبون بها، معد تدريبهم ورفع مستوى الوعي لديهم عن الخدمة التي نقدمها، والمرحلة الثانية سوف تؤجر الخدمات بشكل كامل مع وضع اللمسات الخاصة لكل عميل ونكون معه في رحلة كيف يمكنه أن يكسب وان يقدم خدمات أفضل والمرحلة الأخيرة نطلق الابداع الكامل للعالم.
من خلال التكنولوجيا Map Box وGIS طورنا وانشأنا طبقة الشبكة الرقمية المرتبطة جغرافيا التي تمتد عبر الكوكب بأكمله مما يسمح للناس بامتلاك خدمات ترفيهية، سياحية، تجارية، إدارية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الفرد في حياته اليومية.
فرؤيتنا أن الأرض الحقيقة لا تكفي لبناء الطموح، والطموح والآمال أكبر من ان تنحصر في مكان واحد، ومع تزايد الاقبال على مواقع التواصل والعمل عن بعد وغيرها من الامور، التي أصبحت تعتمد على التقنية والتكنولوجيا ما جعلها من الأمور الضرورية في حياتنا اليومية.

اثناء جائحة COVID-19 ، توقفت المباني من الزوار ، و الموظفين من العمل ، تأثر الناس ، و لكن لم يتوقف لدينا الشغف لمتابعة الاعمال و زيارة الاماكن التي نحبها . ذلك جعل الفراغ الذي ولده COVID-19 جعل الابداع اكبر و التحدي أفوى من قبل ..
لذلك تأكد من حجز مكانك على الأرض الافتراضية الخاصة بنا في الموقع الذي تريده في جميع أنحاء العالم و كن الأول.




حول

لثقتكم

صفحتنا على معروف ، وزارة التجارة